موقع الدكتور رائد فلاح خليفة

 

الدكتور رائد فلاح خليفة - أخصائي أمراض النسائية والعقم وأطفال الأنابيب

يسعدني ان أرحب بكم في موقعنا الالكتروني الجديد والذي نأمل ان يكون شاملا وغنيا بكافة المعلومات التي ترجونها حول أمراض العقم والتلقيح وأطفال الأنابيب بالاضافة الى موضوعات أخرى مختارة حولها. فسعيا منا الى اثراء المحتوى العربي وتلبية احتياجاتكم والرد على استفساراتكم قد قمنا بتطوير موقعنا الجديد واطلاقه على الشبكة العنكبوتية. والذي نسعى من خلاله وبالتعاون معكم ان نرقى بخدماتنا التي نقدمها لكم.

انطلاقا من رؤيتنا وايمانا منا بضرورة تعزيز المحتوى العربي بالمواد والمعلومات الطبية القيمة قمنا باطلاق هذا الموقع واضعين نصب أعيننا أن نضع بين يديكم جل خبراتنا ومعرفتنا ليكون مرجعا ومصدرا قيما وغنيا لكل تساؤل لكم حول صحة المرأة وأمراض النسائية والتوليد والعقم وأطفال الأنابيب كما أننا نعمل في أن نوفر لكم مصدرا موثوقا ودقيقا للمعلومات من خلال مراجعة كل ما يتم نشره فيه من قبل ذوي الاختصاص والتمرس.

اننا نتميز بتقديم مختلف الخدمات الطبية باستخدام احدث وسائل التكنولوجيا الحديثة في مجال عمليات أطفال الانابيب والعقم من خلال تسخير طاقم طبي متمرس وخبيرتكللت مسيرته بعد مشيئة الله تعالى بالنجاح والتقدم واسعاد مرضاه في خدمتكم.